الرسوم المكان تاريخ الانعقاد الرمز
التسجيل $4,500 دبــي - UAE 17 - 21 ديسمبر 2017 AD001a
التسجيل $4,750 دبــي - UAE 01 - 05 يوليو 2018 AD001a
التسجيل $4,750 أبوظبي - UAE 09 - 13 سبتمبر 2018 AD001a
التسجيل $4,750 دبــي - UAE 23 - 27 ديسمبر 2018 AD001a
Home » Seminars » البرامج العربية » الادارة المتقدمة للمكاتب للسكرتارية والاداريين

فكرة البرنامج

للتفوق في مهنة المدير أو المسؤول أو الأمين للمكتب تحتاج إلى إتقان المهارات الشخصية والسلوكية للاحتفاظ بقدرتك على التحكم والسيطرة على المهام الموكلة إليك.

في هذا البرنامج ستتعلم كيفية

  • ترتيب أولوية المسؤوليات اليومية لتحقيق الطاقة الإنتاجية القصوى
  • تنظيم ممارسات العمل وبيئته بشكلٍ انسيابي
  • التواصل بشكلٍ فعال وحازم على جميع المستويات
  • فهم طبيعتك وطبيعة الآخرين حتى يتسنى لك التفاعل بشكلٍ أكثر إيجابية وتطوير علاقاتك بالآخرين
  • استخدم الأساليب التي ستساعدك في التفكير بشكلٍ إبداعي وحل المشكلات والتخطيط واتخاذ القرارات

أهداف البرنامج

يكون المشاركون الحاضرون لهذا البرنامج قادرين على

  • تعلُّم كيفية ترتيب أولويات المهام المتعددة وإدارتها بشكلٍ ناجح
  • تعلم كيفية تفكير المدير من حيث التخطيط واتخاذ القرارات وحل المشكلات
  • تعلم كيفية تحسين مهارات التواصل لتعزيز بناء العلاقات
  • تعلم كيفية إدارة الأفكار والمشاعر وزيادة الثقة بالنفس
  • تعلم كيفية التحمس، مما يزيد الفاعلية في بيئة العمل
  • فهم المهارات الذاتية ومهارات التعامل مع الآخرين وتطويرها

طريقة التدريب

سيكون البرنامج تفاعلياً وعملياً، ومزوداً بطرق التعلم التي تناسب جميع الاختيارات. وسيكون هناك العديد من الأنشطة الجماعية والأنشطة الثنائية فضلاً عن التمارين الفردية، وسيتمكن الجميع من مناقشة تحديات العمل الخاصة بهم في بيئة مساعدة وداعمة. وستتاح فرص لممارسة مهارات التواصل مع القدرة على تأكيد الذات من خلال لعب هذا الدور وتقديم أحد العروض في نهاية الأسبوع.

أثر التدريب على المؤسسة

  • الارتقاء بمستوى الثقة والفاعلية لدى أفراد الفريق
  • زيادة الإبداع والإنتاجية
  • تكثيف تحفيز فريق العمل المهتم بالعملاء
  • الحد من التخلف عن الحضور وحالات المرض نتيجة لتقليل الضغط
  • زيادة التوافق بين العاملين من خلال زيادة الوعي الذاتي والارتقاء بمهارات التواصل
  • إدارة الوقت بشكلٍ أفضل وعقد اجتماعات أكثر إنتاجية

أثر التدريب على المتدرب

  • ظهور الحافز بشكلٍ جَلِيٍّ وزيادة الثقة
  • الفهم المتعمق للمبادئ والممارسات الخاصة بمديري المكاتب الناجحين
  • وجود بيئة عمل أكثر هدوءاً وراحةً من خلال إدارة الإجهاد والوعي الذاتي
  • زيادة احترام الذات والتواصل مع الآخرين بشكلٍ أكبر من خلال تعلُّم كيفية الحديث بشكلٍ حازم
  • التغلب على خوفك من التحدث أمام العامة وتقديم عرض مبتكر فعال
  • تعلم كيفية التنظيم والسيطرة على الوقت والمهام الخاصة بك

لمن هذا البرنامج

  • مديرو المكاتب
  • رؤساء الفرق
  • الإداريون
  • المشرفون
  • الأمناء
  • فريق الدعم
  • المساعدون الشخصيون

محاور البرنامج التدريبي

اليوم الأول

المفاهيم الحديثة لإدارة الأعمال المكتبية

  • العمل المكتبي وأهميته
  • الوظائف الرئيسيه لمديري المكاتب والسكرتارية
  • دور التخطيط والتنظيم في نجاح العمل لمكتبي
  • تنظيم العمل وترتيب أولوياته والسيطرة عليه
  • تنظيم المكتب و أوراق العمل
  • التميز في خدمة العملاء (داخلية وخارجية)

اليوم الثاني

المهارات الإدارية الأساسية

  • مهارات التخطيط و أساليب حل المشكلات
  • أدوات صنع القرار
  • إدارة الاجتماعات بفاعلية
  • الاحتفاظ بمحاضر الاجتماعات
  • كيفية إقناع الآخرين
  • فهم لغة الجسد وكيفية استخدامها بشكلٍ صحيح

اليوم الثالث

أساسيات وأنواع الايتيكيت

  • المظهر المهني والانطباع الأولي
  • اسلوب التعريف والتعارف
  • الطرق المهنية في المصافحة
  • المكالمات الجماعية
  • أساليب تبادل بطاقات الأعمال
  •  البروتوكول الدولي

اليوم الرابع

تطوير المهارات المهنية

  • مهارات القيادة ووظائف الإدارة
  • إعداد وتنظيم المقابلات واللقاءات
  • إعداد وتنظيم الإجتماعات واللجان
  • إعداد وكتابة المحاضر والتقارير
  • إدارة الوقت وتنظيم وقت المدير
  • فهم أنماط الشخصيات المختلفة وكيفية التعامل معهم

اليوم الخامس

تمكين الذات وإدارتها

  • كيفية مواجهة الضغوط والسيطرة على القلق
  • معرفة الأسباب الرئيسية للضغط
  • كيفية الاسترخاء وتجديد نشاط العقل والجسد
  • علامات وجود الضغط وأعراضه وأسبابه ودوافعه
  • المهارات الأساسية للذكاء الانفعالي
  • استخدام الذكاء الانفعالي في العمل

You may also be Interested in...

Home » Seminars » البرامج العربية » الادارة المتقدمة للمكاتب للسكرتارية والاداريين

© 2017. Material published by GLOMACS shown here is copyrighted.

All rights reserved. Any unauthorized copying, distribution, use, dissemination, downloading, storing (in any medium), transmission, reproduction or reliance in whole or any part of this course outline is prohibited and will constitute an infringement of copyright.

DMCA.com Protection Status

Send to Colleague

© 2017. Material published by GLOMACS shown here is copyrighted.

All rights reserved. Any unauthorized copying, distribution, use, dissemination, downloading, storing (in any medium), transmission, reproduction or reliance in whole or any part of this course outline is prohibited and will constitute an infringement of copyright.





Sending your message. Please wait...

Send Successfully

There was a problem sending your message. Please try again.

Please complete all the fields in the form before sending.

Print Page

© 2017. Material published by GLOMACS shown here is copyrighted.

All rights reserved. Any unauthorized copying, distribution, use, dissemination, downloading, storing (in any medium), transmission, reproduction or reliance in whole or any part of this course outline is prohibited and will constitute an infringement of copyright.






Sending your message. Please wait...

Close

There was a problem sending your message. Please try again.

Please complete all the fields in the form before sending.

Download PDF

© 2017. Material published by GLOMACS shown here is copyrighted.

All rights reserved. Any unauthorized copying, distribution, use, dissemination, downloading, storing (in any medium), transmission, reproduction or reliance in whole or any part of this course outline is prohibited and will constitute an infringement of copyright.






Sending your message. Please wait...

Close

There was a problem sending your message. Please try again.

Please complete all the fields in the form before sending.



الادارة المتقدمة للمكاتب للسكرتارية والاداريين


Upcoming Dates

Code Date Venue Fees
AD001a 17 - 21 Dec 2017 Dubai - UAE $4,500
AD001a 01 - 05 Jul 2018 Dubai - UAE $4,750
AD001a 09 - 13 Sep 2018 Abu Dhabi - UAE $4,750
AD001a 23 - 27 Dec 2018 Dubai - UAE $4,750

فكرة البرنامج

للتفوق في مهنة المدير أو المسؤول أو الأمين للمكتب تحتاج إلى إتقان المهارات الشخصية والسلوكية للاحتفاظ بقدرتك على التحكم والسيطرة على المهام الموكلة إليك.

في هذا البرنامج ستتعلم كيفية

  • ترتيب أولوية المسؤوليات اليومية لتحقيق الطاقة الإنتاجية القصوى
  • تنظيم ممارسات العمل وبيئته بشكلٍ انسيابي
  • التواصل بشكلٍ فعال وحازم على جميع المستويات
  • فهم طبيعتك وطبيعة الآخرين حتى يتسنى لك التفاعل بشكلٍ أكثر إيجابية وتطوير علاقاتك بالآخرين
  • استخدم الأساليب التي ستساعدك في التفكير بشكلٍ إبداعي وحل المشكلات والتخطيط واتخاذ القرارات

أهداف البرنامج

يكون المشاركون الحاضرون لهذا البرنامج قادرين على

  • تعلُّم كيفية ترتيب أولويات المهام المتعددة وإدارتها بشكلٍ ناجح
  • تعلم كيفية تفكير المدير من حيث التخطيط واتخاذ القرارات وحل المشكلات
  • تعلم كيفية تحسين مهارات التواصل لتعزيز بناء العلاقات
  • تعلم كيفية إدارة الأفكار والمشاعر وزيادة الثقة بالنفس
  • تعلم كيفية التحمس، مما يزيد الفاعلية في بيئة العمل
  • فهم المهارات الذاتية ومهارات التعامل مع الآخرين وتطويرها

طريقة التدريب

سيكون البرنامج تفاعلياً وعملياً، ومزوداً بطرق التعلم التي تناسب جميع الاختيارات. وسيكون هناك العديد من الأنشطة الجماعية والأنشطة الثنائية فضلاً عن التمارين الفردية، وسيتمكن الجميع من مناقشة تحديات العمل الخاصة بهم في بيئة مساعدة وداعمة. وستتاح فرص لممارسة مهارات التواصل مع القدرة على تأكيد الذات من خلال لعب هذا الدور وتقديم أحد العروض في نهاية الأسبوع.

أثر التدريب على المؤسسة

  • الارتقاء بمستوى الثقة والفاعلية لدى أفراد الفريق
  • زيادة الإبداع والإنتاجية
  • تكثيف تحفيز فريق العمل المهتم بالعملاء
  • الحد من التخلف عن الحضور وحالات المرض نتيجة لتقليل الضغط
  • زيادة التوافق بين العاملين من خلال زيادة الوعي الذاتي والارتقاء بمهارات التواصل
  • إدارة الوقت بشكلٍ أفضل وعقد اجتماعات أكثر إنتاجية

أثر التدريب على المتدرب

  • ظهور الحافز بشكلٍ جَلِيٍّ وزيادة الثقة
  • الفهم المتعمق للمبادئ والممارسات الخاصة بمديري المكاتب الناجحين
  • وجود بيئة عمل أكثر هدوءاً وراحةً من خلال إدارة الإجهاد والوعي الذاتي
  • زيادة احترام الذات والتواصل مع الآخرين بشكلٍ أكبر من خلال تعلُّم كيفية الحديث بشكلٍ حازم
  • التغلب على خوفك من التحدث أمام العامة وتقديم عرض مبتكر فعال
  • تعلم كيفية التنظيم والسيطرة على الوقت والمهام الخاصة بك

لمن هذا البرنامج

  • مديرو المكاتب
  • رؤساء الفرق
  • الإداريون
  • المشرفون
  • الأمناء
  • فريق الدعم
  • المساعدون الشخصيون

SEMINAR OUTLINE

اليوم الأول

المفاهيم الحديثة لإدارة الأعمال المكتبية

  • العمل المكتبي وأهميته
  • الوظائف الرئيسيه لمديري المكاتب والسكرتارية
  • دور التخطيط والتنظيم في نجاح العمل لمكتبي
  • تنظيم العمل وترتيب أولوياته والسيطرة عليه
  • تنظيم المكتب و أوراق العمل
  • التميز في خدمة العملاء (داخلية وخارجية)

اليوم الثاني

المهارات الإدارية الأساسية

  • مهارات التخطيط و أساليب حل المشكلات
  • أدوات صنع القرار
  • إدارة الاجتماعات بفاعلية
  • الاحتفاظ بمحاضر الاجتماعات
  • كيفية إقناع الآخرين
  • فهم لغة الجسد وكيفية استخدامها بشكلٍ صحيح

اليوم الثالث

أساسيات وأنواع الايتيكيت

  • المظهر المهني والانطباع الأولي
  • اسلوب التعريف والتعارف
  • الطرق المهنية في المصافحة
  • المكالمات الجماعية
  • أساليب تبادل بطاقات الأعمال
  •  البروتوكول الدولي

اليوم الرابع

تطوير المهارات المهنية

  • مهارات القيادة ووظائف الإدارة
  • إعداد وتنظيم المقابلات واللقاءات
  • إعداد وتنظيم الإجتماعات واللجان
  • إعداد وكتابة المحاضر والتقارير
  • إدارة الوقت وتنظيم وقت المدير
  • فهم أنماط الشخصيات المختلفة وكيفية التعامل معهم

اليوم الخامس

تمكين الذات وإدارتها

  • كيفية مواجهة الضغوط والسيطرة على القلق
  • معرفة الأسباب الرئيسية للضغط
  • كيفية الاسترخاء وتجديد نشاط العقل والجسد
  • علامات وجود الضغط وأعراضه وأسبابه ودوافعه
  • المهارات الأساسية للذكاء الانفعالي
  • استخدام الذكاء الانفعالي في العمل



© 2017. Material published by GLOMACS shown here is copyrighted.
All rights reserved. Any unauthorized copying, distribution, use, dissemination, downloading, storing (in any medium), transmission, reproduction or reliance in whole or any part of this course outline is prohibited and will constitute an infringement of copyright.

Print Logo
P.O. Box 74653, Dubai, United Arab Emirates
Tel : +971 - 04 - 425 0700, Fax : +971 (04) 425 0701, Email : info@glomacs.ae

Download Training Calendar

Want to stay in touch with what's happening in Glomacs?
Join the conversation on our social media channels:

Facebook Twitter LinkedinYouTube